السبت , أكتوبر 25 2014

اكل البراز

اكل البراز

عادة اكل البراز شكل معين من الجنون. في الطب النفسي قد لوحظ اكل البراز في عدد صغير من المرضى الذين يعانون من انفصام الشخصية والاكتئاب .

المعالجة بالجراثيم البرازية هو عندما يتم اعطاء البراز من قريب او من الزوج للمرضى الذين يعانون من الاسهال المستعصي الناجم عن المطثية العسيرة. والغرض من ذلك هو اعادة اسكان الامعاء بالفلورا الطبيعية الامعاء (البكتيريا المعوية) لتبديد المطثية. و يعطى بطريق انبوب انفي معدي حقنة شرجية او في شكل كبسولة.

براز الاشخاص الاخرين طويلا يحمل معه مخاطر الاصابة بالامراض والبكتيريا التي تنتشر عن طريق البراز مثل الاشريكية القولونية التهاب الكبد الوبائي ا التهاب الكبد ي والالتهاب الرئوي وشلل الاطفال والانفلونزا. اكل البراز ايضا يحمل خطر الاصابة بالطفيليات المعوية.

في الحيوانات اكل البراز و استهلاك البراز بعض الحيوانات تستهلك البراز بطبيعة الحال؛ و الانواع الاخرى لا تستهلك عادة البراز ولكن يمكنها القيام بذلك في ظل ظروف غير عادية
تستهلك الحشرات اكلة براز الحيوانات الكبيرة. هذه البراز تحتوي على كميات كبيرة من المواد الغذائية شبه مهضومة (الجهاز الهضمي اكلات الاعشاب “غير فعالة وخاصة).
الكلاب من الحيوانات التي قد تاكل البراز

1,243 مشاهدة