اليوم هو يوم الأربعاء الساعة الان حاليا هي 4:11مساءً تاريخ 16‏/2014/04 من شهر أبريل

اكل البراز

اكل البراز

عادة أكل البراز، شكل معين من الجنون. في الطب النفسي قد لوحظ أكل البراز في عدد صغير من المرضى الذين يعانون من انفصام الشخصية ، والاكتئاب .

المعالجة بالجراثيم البرازية هو عندما يتم إعطاء البراز من قريب أو من الزوج للمرضى الذين يعانون من الاسهال المستعصي الناجم عن المطثية العسيرة. والغرض من ذلك هو إعادة اسكان الامعاء بالفلورا الطبيعية الأمعاء (البكتيريا المعوية) لتبديد المطثية. و يعطى بطريق أنبوب أنفي معدي، حقنة شرجية، أو في شكل كبسولة.

براز الأشخاص الآخرين طويلا يحمل معه مخاطر الإصابة بالأمراض والبكتيريا التي تنتشر عن طريق البراز، مثل الإشريكية القولونية، التهاب الكبد الوبائي أ ، التهاب الكبد ي، والالتهاب الرئوي وشلل الأطفال والأنفلونزا. أكل البراز أيضا يحمل خطر الإصابة بالطفيليات المعوية.

في الحيوانات أكل البراز و استهلاك البراز ، بعض الحيوانات تستهلك البراز بطبيعة الحال؛ و الأنواع الأخرى لا تستهلك عادة البراز ولكن يمكنها القيام بذلك في ظل ظروف غير عادية
تستهلك الحشرات آكلة براز الحيوانات الكبيرة. هذه البراز تحتوي على كميات كبيرة من المواد الغذائية شبه مهضومة (الجهاز الهضمي آكلات الأعشاب “غير فعالة وخاصة).
الكلاب من الحيوانات التي قد تأكل البراز