الثلاثاء , سبتمبر 2 2014
الرئيسية / العناية بالبشرة والجسم / خلطات طبيعيه للبشره الجافه

خلطات طبيعيه للبشره الجافه

خلطات طبيعيه للبشره الجافه

خلطات طبيعيه للبشره الجافه  خلطات طبيعيه للبشره الجافه

إذا كانت لديك الرغبة فى التخلى قليلا عن مساحيق ال”ميك آب”، واللجوء إلى الطبيعة أو كنتِ تريدين أن تحصلى على بشرة نضرة طبيعية دون وضع كميات كبيرة من المساحيق التى تضر فى أحيان كثيرة بالبشرة فعليكِ استخدام الوصفات الطبيعية لتعود بشرتك إلى نضارتها وهذه الوصفات هى التى ينصح بها خبراء التجميل فالخلطات والوصفات الطبيعية جديرة بأن تجعل بشرتك أكثر نضارة وإشراقا.

تقول خبيرة التجميل هبة الروبى “لابد أن يكون هناك يوم فى كل أسبوع تقومين فيه بعمل ماسكات للبشرة وعمل تدليك لها لإزالة كل آثار الشمس الضارة وجعل بشرتك أكثر صحية مما كانت عليه.

وتضيف خبيرة التجميل هبة، فى حديثها ل”اليوم السابع”، “فى البداية أرى أنه من أساسيات الحفاظ على البشرة تناول 8 أكواب ماء يوميا فهى الشىء الأكثر إفادة للبشرة من أى شىء آخر، فالماء يعطى الوجه إشراقة ونضارة طبيعية جدا ويجعله شبه خالٍ من الشوائب، موضحة “وبجانب الماء هناك بعض الماسكات التى أرى أنها أثبتت فاعليتها، فهناك “الخميرة والعسل النحل”، واللذان يجعلان البشرة أكثر ترطيبا، وهما مفيدان جدا للبشرة.

وتنصح هبة بعمله بشكل أسبوعى، وتضيف “كما أن ماسك “الترمس” يزيل الخلايا الميتة من البشرة حيث يوضع الترمس المطحون على قليل من ماء الورد وقليل من عسل النحل، ويترك على الوجه لمدة لا تزيد ولا تقل عن 15 دقيقة بعدها تقومين بفرك الماسك وبعدها غسله بماء ومن الممكن وضع كريم مرطب”.

وتنصح خبيرة التجميل هبة الروبى بأن تقومى بعمل جلسة بخار قبل عمل الماسكات السابقة للحصول على نتيجة أفضل، وفى النهاية تؤكد خبيرة التجميل هبة أن تناول الخضراوات والفاكهة يجعل البشرة فى أفضل حالاتها.

الماسكات الطبيعية
الدهنية
الخيار كمدات شاى
سكراب ترمس حبة البركة زبادى وعسل نحل

التونر، ماء الورد
قبل الميكب تونر يقفل مسام الوش لأن الجو ملىء بالتراب

159 مشاهدة