الأربعاء , أغسطس 20 2014
الرئيسية / العناية بالبشرة والجسم / خلطات لتبييض البشره

خلطات لتبييض البشره

خلطات لتبييض البشره

للعناية بالبشرة أهميه قصوى في حياة الإنسان لما لها من وظائف حيوية تؤديها، فهي مرآة الوجه التي تعكس مدى رعاية الشخص واهتمامه بنفسه، وهي للمرأة أساس جمالها ونقطة الجاذبية إليها..

فإذا كنتِ من ذوات البشرة العادية والتي تمتاز بالنقاء والنعومة وخلوّها من الشوائب، فأنت محظوظة؛ ذلك لأن العناية بها لا يتطلب الكثير، لذا إليكِ أقنعة لجمال البشرة العادية:

قناع الخيار بعسل النحل..
يتكون هذا القناع من ثمرة خيار مهروسة جيداً، يضاف إليها ملعقتين صغيرتين من عسل النحل، اخلطيهما جيداً ثم اطلي وجهك وعنقك ودعي هذا القناع لمدة 15 دقيقة ثم دلكي وجهكِ جيداً وبعد ذلك، اغسليه بالماء الفاتر باستخدام قطعة قطن مشبعة باللبن الدافئ ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وجفيفه.

قناع النخالة بالبيض..
يتكون هذا القناع من بيضة واحدة ونصف ملعقة صغيرة عصير ليمون وملعقتي نخالة دقيق كبيرة، اخلطي الكميات السابقة إلى أن تتكون عجينة، ثم افرديها على وجهك وأتركيها حوالي 15 دقيقة ثم أزيلي القناع بغسل وجهك بالماء الفاتر.

وأخيراً، لا تنسي أهمية تنظيف البشرة اليومي والذي يجب أن يكون مرة واحدةً على الأقل، كما أن إستخدام الأقنعة للعناية بالبشرة العادية أمرٌ في غاية الضرورة إضافةً لتدليكها، فالتدليك يطيل من عمر الجلد ويساعد على منح بشرتك المزيد من النضارة.

225 مشاهدة

خلطات لتبييض البشره