الأحد , نوفمبر 23 2014
الرئيسية » العناية بالبشرة والجسم » خلطات لتضيق المهبل

خلطات لتضيق المهبل

خلطات لتضيق المهبل

خلطات لتضيق المهبل  خلطات لتضيق المهبل

بسمك اللهم نبدا

هذي خلطات تستخدم لتضييق فتحت المهبل واي وحده حامل تبعد عنها
اخواتي لكم عندي خلطة عجيبة ومجربة للتضييق المهبل وخاصة بعدالولادة او بعد كل دورة شهرية
تسوينها وهي

اولا: الخلطات الشعبيه:

#(مرة+ ملح خشن + قرض هذا بتلقينهعند العطارين +وقشر الرمان وهذه كلها تقومين
بغليها في ماء الين تصير لونهاغامق تاخذينها وتحطينها بالثلاجة وكل يوم تاخذين مقداركوب وتتغسلين

فيها منالاسفل والافضل تتجلسين في شي وتتنقعين فيه .

#المستكاء يوخذ النوع الممتازمنه ويطحن ويوخذ مقدار ربع ملعقة اكل وتوضع في فنجان قهوة ونضيف عليها زيت الزيتون او زيت السمسم وتشرب على الصباح قبل الافطار بربع او نصف ساعة وكذلك بعدالجماع.

# يوخذ المستكا ناعم ويخلط مع زيت زيتون او سمسم يكون دافئ اي مسخنعلى نار ويدهن به فتحة المهبل من الداخل بادخال الزيت داخله بواسطة الاصبع ودهن كامل الفرج من الخارج هذه الطريقة تضيق وتعطيرائحة زكية تدوم طويلا .

#الاسترخاء في الماء البارد المالح يضيق المهبل ويجب ان يكون الملح خشنكذلك يقال ان عشبة اللافندراو الخزامى مفيدة و مجربه ومستخدمه خصوصا منالمغربيات ولكن لم يذكر طريقة استخدامها.

#خذي فنجال كل الاتي(قشررمانمطحون , فلفل اسود , جنيل , قرفه , قرنفل وكلها مطحونهواخلطيها وخذيملعقة على الريق (سفوف).

#في اصبع يسمونه الاصبعالصيني يضيق المهبل شكله زي اصبع الشمع تحطيه داخل المهبللمدة دقيقة اواثنين بس تراه ممنوع ماينباع علني وغير مرخص.

# بذرهالمنجى خذيهاوجففبها خذي الي جواهابعدين اطحنيها وحطي شويه على اطرافالمهبل قبل المعاشره بنصف ساعه واحفضي الي يبقى باالفريز مره ممتازه .

#فيه خلطة قشر فااكهة الرمان مع زهرة البابونج تدق حتى تصير بودرة تخلطبكمية متساوية و تدلك بالمهبل.

#تجمعين نوى التمر وتغسلينه زين وتجففينه وتتركينه يومين في مكان جيد التهويه وبعدين تحمصينه زينعلى نار هاديه لمدةساعة او ساعتين… الين يستوي وبعدها اطحنية وحطيه بعلبه .. واخر يومين منالدورة خذي ملعقة على الريق مع حليب دافي او مويه دافيه واشربيه الطعم ولااحلى .. والنتيجه مضمونه

#يوخذ المردود مرتين باليوم طوال فترة الدورةالشهرية او طوال فترة النفاس..ملعقة كبيرة مع كاس حليب.

#الحلبه .. في اوليومين في الدورة..والعشر الايام او العشرين الاولى فقط من فترةالنفاس..

#المره.. في اخر ايام الدورة و اخر ايام النفاس تتحمل بهاالمراة(قطعة صغيرة )..وكذلك الزنجبيل.. مثلالمرة

# شرب شاي اليانسونايام الدورة..والنفاس..

# شرب شاي القرفة ايام الدورة.. والنفاس..

#سف ملعقة من الكمون في فترة الدورة.. والنفاس..

#يوجد شبه انونيسيه تباع عند العطار ب 50 ريال على شكل قطعه طويله تفيد بالتضييق

#خلطة تستخدم في اول ثلاثايام من الدورة..او 20 يوم من فترة النفاس(نصف ك حبة سوداء+ فنجانقهوة +حبة حلوة+ ملعقة ك قرنفل اخلطيها وتناولي ملعقتين منها على الريق معحليب)

#تناولي تمر ولا تكثري اجعليها 7 تمرات في الصباح و7 فيالمساء..ويفضل يضاف اليه بعض حبات
الرشاد..شاي الاعشاب..يتم تناوله فيفترة الصباح والعصرويتكون من(ميرميه+ اعواد شيح+كمون+حبهسوداء+قيصوم+قشرقهوه+نونخه+دارس ين+يانسون اخلطيهابكميات متساوية او مايتوفر منهاعندك(

#بعد تناولك للغداء بنصف ساعة تناولي هذاالمشروب: ملعقة كبيرة عنزروت+ ملعقة صغيرة مره+ قليلمن محلب اضيفيه لكاسمن الماء..صفية واشربيه..

#غسول لمنطقة المهبل(ارطا وملح و ماء تطبخ اوتوضع في الشمس ثم يتم تصفيها ويتم الاغتسال بها
يوميا)

#تحاميلمهبلية للمتزوجات فقط: اطحني مقدار ملعقة ك مره و قليل من المحلب و قليل من الملحالخشن واعجنيه بعسل طبيعي ان وجد كل ليله ضعي تحميله واحدة صغيرة بحجم نوىالتمر ( اصنعي كميه تكفينفاسك او حيضك)

#بالنسبة للايام الثلاثةالاخيرة من الدورة او ال20 الاخيرة من النفاس: خذي الدواء التالي على الريق2ملعقة كبيرة مع شاهي الاعشاب السابق اطحني(كوب حبة سوداء و ملعقة ك قرنفل وملعقة ك دارسينوملعقة ك فلفل اسود و ملعقة ص محلب و فنجان قهوة كمون وملعقة ك نونخة و فنجان قهوة صغير حبةحلوة(

#استخدمي الكبو..متوفرعند العطارين..(بامكانك في غير فترة النفاس استخدام هذا العلاج السابقذكره لمدة 40 يوم وبامكان الاستحمام وغسل المنطقة بشكل عادي قد تلاحظين فيالبداية خروج الكثير من السوائل او الاصوات لا تقلقي لان هذا شيطبيعي ..

حمام الحوض الساخن..هام للنساء..”Hip” bath ] يقضي على الروائحوالافرازات المهبلية مفيد في كثير من الامراض النسائية الخاصة بالجهازالتناسلي والام الدورة.. نحتاج لزنجبيل طازج وعند عدم توفره نستخدم زنجبيلبودرة جاف لكل لتر من الماء نحتاج الى100-140 غرام من الزنجبيل الطازج اوملعقة كبيرة من الزنجبيل المجفف نحتاج الى 3-4 لترات من الماء نضع الماء علىالنار حتى يغلي نحضرالزنجبيل ويفضل عدم وضعة مباشرة في الماء لكن يوضع فيقطعة قماش طبيعي مثل القطن او الكتانونضعه بعد غليانالماء.
نخفف النار ونضعه ونتركه يغلي لمدة 3 دقائق بعد ذلك نطفئالنار ونقوم بعصر القماش جيدا..لا تستخدمييدك لذلك ضعي الماء بعد ذلك فيحوض او اناء يمكنك الجلوس فيه..الحوض فقط الارجل تكون خارجالحوض
لابد ان يغطيك الماء حتى ما قبل السرة غطي باقي جسمك الماءلابد ان يكون ساخن للدرجة التتحمليها.كلما برد الماء اضيفي من الماءالساخن ابقي في الحوض 15 دقيقة يفضل عمله كل اسبوع اوعشرة ايام مرة يعمل فيالليل قبل موعد النوم ب10-20 دقيقة لابد ان يكون مر على الاقل ساعة على تناولك للعشاء ابقي جسمك دافئ بعد الانتهاء واذهبي الى فراشك فورا

واخيرا عزيزتي لكي مني نصيحتين:

1-الرياضه ثم الرياضهثم الرياضه وخصوصا المشي فهو يشد الجسم وخصوصا المهبل
2-تغيير وضعيةالجماع فهناك وضعيات تساعد على عدم توسع المهبل.

320 مشاهدة