اليوم هو يوم السبت الساعة الان حاليا هي 2:16صباحًا تاريخ 19‏/2014/04 من شهر أبريل
الرئيسية / العناية بالشعر / خلطه البيض للشعر

خلطه البيض للشعر

خلطه البيض للشعر

خلطه البيض للشعر  خلطه البيض للشعر
بالبيض حلي جميع مشاكل شعرك

أثبت التجارب مدى فاعلية البيض في علاج الكثير من مشكلات الشعر، ومنها الشعر الضعيف والمرهق والباهت والخفيف والمتساقط.. ويمكن عمل علاج للشعر بواسطة البيض فقط، أو بإضافته لبعض المواد. فجربي هذه الوصفات بشكل أسبوعي، وسترين (إن شاء الله تعالى) النتيجة التي تبهرك وتبهر المحيطين بك.
لتقوية الشعر:
ملعقة مايونيز + ملعقة عسل + ملعقة زبادي + ملعقة زيت زيتون + صفار بيضة.
تخلط جميع المقادير، ويعمل منها حمام زيت للشعر لمدة ساعتين على الأقل.
للشعر الجاف:
اخفقي مقدار بيضتين إلى أربع بيضات – حسب طول شعرك وكثافته -. بللي جذور شعرك بالبيض بواسطة قطنة أو فرشاة، ثم وزعي البيض على باقي شعرك. ثم دلكي شعرك بعمل مساج لكامل فروة الرأس. ثم ارفعي شعرك إلى أعلى الرأس، ثم البسي عليه “بلاستيك” لمدة ساعة، ثم اخلعي البلاستيك واتركي شعرك حتى يجف، ثم اغسليه بالشامبو والبلسم.

 

للشعر المتقصف:

 

اخلطي مقدار بيضتين ثم أضيفي إليهما ملعقتين من زيت الجرجير أو زيت الذرة واخفقيه جيداً. بللي جذور شعرك بالخليط، ثم دلكي شعرك بباقي الخليط، اعملي المساج لمدة 5 دقائق، ثم دلكي باقي شعرك وارفعيه لأعلى، ثم البسي غطاء البلاستيك لمدة ساعة، اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم.

للشعر الدهني:
اخفقي صفار بيضتين إلى أربع بيضات – حسب طول شعرك وكثافته- ثم بللي جذور شعرك بالبيض بواسطة قطنة أو فرشاة، ثم وزعي البيض على كامل الشعر مع التدليك المستمر، ارفعي شعرك إلى أعلى، ثم البسي عليه الغطاء البلاستيكي لمدة ساعة، ثم ارفعي البلاستيك واتركي شعرك يجف. اغسليه بالشامبو.