الثلاثاء , سبتمبر 16 2014
الرئيسية » مكياج ميك اب جديد 2015 » فوائد البطاطس للوجه

فوائد البطاطس للوجه

فوائد البطاطس للوجه

فوائد البطاطا للوجه  فوائد البطاطس للوجه

مذاقها الطيب لا يختلف عليه احد، الا ان مزاياها الجمالية وفوائدها ما تزال مخفية عن الكثيرات، ولان ياسمينة تنصحك دوما بالمواد الطبيعية من اجل العناية ببشرتك، تكشف لك اليوم النقاب عن فوائد البطاطس، فاعرفي ابرزها:

تعد البطاطس الباردة مثالية لاخفاء عيوب البشرة (احصلي على البشرة الاجمل بست خطوات)، لذا يمكنك وبشكل يومي ان تقطعي البطاطس الباردة الى قطع متوسطة الحجم، وتفركي بها وجهك، لتكتشفي بعد فترة قصيرة ان عصير البطاطس يتغلغل الى مسام بشرتك، ويساهم في جعلها اكثر نقاء. كما ان الاستعمال اليومي المتكرر للبطاطس يقيك من احتمال ظهور التجاعيد.

ان احتواء البطاطس على مواد مبردة يجعل منها دواء مثاليا للبشرة التي تعاني من حروق الشمس، لذا اذا شعرت باي حرارة في بشرتك، الجئي اليها حلا شافيا وسريعا. اما اذا اردت التخلص من الهالات السوداء تحت العينين، يكفي ان تضعي قطع البطاطس على المنطقة المحيطة بعينيك لمدة ثلث ساعة، ثم غسل وجهك بالمياه الدافئة، لتكتشفي النتيجة في اقل من اسبوع. (3 خلطات لازالة الهالات السوداء تحت العينين).

تودي البطاطس دورا في تبييض بشرتك، خصوصا اذا تم مزج عصيرها مع عصير الليمون، التي تعمل على تفتيح لون البشرة اذا تمت المواظبة على استعمال هذه الخلطة. ومن الوصفات الطبيعية المفيدة لنضارة البشرة هي مزج عصير البطاطس مع زيت الزيتون والقليل من العسل. (صحتك لا تستغني عن زيت الزيتون).

1,936 مشاهدة